STAR DZ 34
السلام عليكم
اهلا بك عزيزي الزائر يمكنك التسجيل معنا
بالضغط على وصلة التسجيل ادناه
نرجو ان تقضي معنا اوقات ممتعة و مفيدة.
STAR DZ 34
السلام عليكم
اهلا بك عزيزي الزائر يمكنك التسجيل معنا
بالضغط على وصلة التسجيل ادناه
نرجو ان تقضي معنا اوقات ممتعة و مفيدة.
STAR DZ 34
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

STAR DZ 34

WWW.AHMEDSAT34.COM

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى الاخ احمد و نائب المدير

hicham80
zino the viper
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
zino the viper

zino the viper

الى الاخ احمد و نائب المدير Empty
مُساهمةموضوع: الى الاخ احمد و نائب المدير   الى الاخ احمد و نائب المدير Emptyالسبت أبريل 02, 2011 5:55 pm

اخي اجمد انا في انتظار البيانات الجديدة و الله كنت و مازلت اتابع حالة السرفر من منتدى ستار النجوم
مرورا بالميدان و الاحباب وو صولا الى هنا فان فاتني التسجيل فلاني مقبل على التخرج هده السنة و انا لم اسجل لاني اقسم بالله تم اقسم بالله تم اقسم بالله تم اقسم بالله لم الاحظ موضوع التسجيل انا ادخل لأرد على حتلة السرفر فقط و أخرج لاني لا املك الوقس اللازم و لنتم تعرفون سنة التخرج الجامعي كم صعبة و مكتظة الوقت
على كا حال حتى اصدقائي القدامى في الموقع السابق في ستار النجوم يعرفوني مدا اخلاصي ووفائي للاخ احمد فنحن كنا و مازلنا معه اينما دهب و كأننا او قل اصبحنا اسرة واحدة اتمنى ان تبقى الاسرة مجتمعة و لا تتفكك
ارجوا النظر في امري ولكم واسع النظر وشكرا جزيلا لكم
hicham80

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ احمد و نائب المدير   الى الاخ احمد و نائب المدير Emptyالسبت أبريل 02, 2011 6:40 pm

حتى أنا أخي أحمد لا أعرف لماذا تم تجاهلي رغم أني طلبت التسجيل وكنت أتابع السيرفر منذ مدة وباستمرار وقمت بالتسجيل في هذا الموقع مباشرة بعد إفتتاحه لكن لم أستفد
GORBA

GORBA

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ احمد و نائب المدير   الى الاخ احمد و نائب المدير Emptyالسبت أبريل 02, 2011 6:51 pm

حتى أنا أخي أحمد لا أعرف لماذا تم تجاهلي رغم أني طلبت التسجيل وكنت أتابع السيرفر منذ مدة وباستمرار وقمت بالتسجيل في هذا الموقع مباشرة بعد إفتتاحه لكن لم أستفد
نائب المدير
نائب المدير

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ احمد و نائب المدير   الى الاخ احمد و نائب المدير Emptyالسبت أبريل 02, 2011 7:33 pm

yassine_barchalona_messi

تفضلو سكايب تاعي راسلوني
Simo 1994

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ احمد و نائب المدير   الى الاخ احمد و نائب المدير Emptyالسبت أبريل 02, 2011 9:02 pm

Et Moi aussi
kamzouzou

kamzouzou

مُساهمةموضوع: رد: الى الاخ احمد و نائب المدير   الى الاخ احمد و نائب المدير Emptyالسبت أبريل 02, 2011 9:15 pm

اخي احمد السلام عليكم ارجو منكم ان تزويدوني بالسطر الجيد ولكم جزيل الشكر لاني لا اسطيع مراسلتك

الى الاخ احمد و نائب المدير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسالة الى اخي نائب المدير
» اخي نائب المدير هل السيرفر مقطوع من المصدر ام عندي فقط شكرا ارجو الرد
» [ تنبيه هام ]....لكل المقبلين و المسجلين الجدد و الذين سيستفذون من سطر الاخ احمد
» هام كل مدعووين بالدخول بالنسبة للسرفير الاوبوكس الاخ احمد ('سيتوقف اليوزر القديم )
» عاجل بخصوص السرفير الاخ احمد مشكل في الرولاكس يجب الالتحاق بالموقع النالى الموجود في الداخل الموضوع